ثانوية أبي الخـــير التأهيـــلية ببركان المغرب
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بكم في منتديات ثانوية أبي الخير

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
ثانوية أبي الخـــير التأهيـــلية ببركان المغرب
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بكم في منتديات ثانوية أبي الخير

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
ثانوية أبي الخـــير التأهيـــلية ببركان المغرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثانوية أبي الخـــير التأهيـــلية ببركان المغرب

Forum lycée Aboualkhayr Berkane MAROC
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 Didactique mathématique

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Soufhos

Soufhos


عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 17/12/2007
الموقع : Berkane MAROC

Didactique mathématique Empty
مُساهمةموضوع: Didactique mathématique   Didactique mathématique Emptyالجمعة 14 مايو 2010, 12:17


Didactique mathématique Bismillahmo0
Didactique mathématique 3-1093296387

Les rapports entre les savoirs mathématiques et les savoirs

professionnels comme contraintes des systèmes

didactiques professionnels

Annie Bessot, Madeleine Eberhard, Sylvain Déprez

Cliquer ici pour ouvrir le fichier

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aboualkhayr.yoo7.com
 
Didactique mathématique
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» L'infini en mathématique

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية أبي الخـــير التأهيـــلية ببركان المغرب :: مواضيع تربوية دورات تكوينية ندوات وطنية-
انتقل الى: